الايطالية ببساطة – تعلم اللغة الايطالية بالصوت‎

هل تريد تعلم الايطالية بسرعة ؟ هل تريد تعلم الايطالية باسهل طريقة ؟ هل تعجزعن التحدث بالايطالية ؟.
الايطالية ببساطة تطبيق بسمح لك بتعلم و اتقان اللغة الايطالية بابسط طريقة فهو يحتوي على امثلة تساعدك على فهم اللغة الايطالية و ايضا يحتوي على اكثر من 30 قسم وكل قسم يحتوي على الكثيير من الكلمات و الامثلة للفهم بسهولة.
وقسم يضم مجموعة كبيرة من العبارات الاكثر استخداما في اللغة الايطالية و مترجمة الى العربية , ادا كنت تريد اتقان اللغة الايطالية فيجب ان تقوم كل يوم بتكرار العبارات وفهم الدروس جيدا وسوف تلاحظ تطور رائع في اتقان الايطالية .
يضم التطبيق على قسم الناطق الايطالي الدي يحول كل ما تكتبه باللغة الايطالية في الحقل النصي الى صوت لتعلم مهارة الاستماع و النطق وتوجد ميزة اخرى اضفناها الى التطبيق وهي خاصية الصوت تسمح لك بالضغط الى اي كلمة او عبارة وتسمع كيف تنطق ل تعلم الايطالية بالصوت.
ويحتوي ايضا على قسم يضم مجموعة كبيرة من العبارات الاكثر استخداما في اللغة الايطالية مترجمة الى العربية ,ادا كنت تريد اتقان اللغة الايطالية فيجب ان تقوم كل يوم بتكرار العبارات وفهم الدروس جيدا وسوف تلاحظ تطور كبير في التحدث بالايطالية .

مميزات اخرى للتطبيق : 
* اضافة الصوت لتعلم كيفية نطق الكلمات و العبارات , فما عليك الان الا ان تضغط على الكلمة او العبارة التي تريد ان تسمع كيف تنطق وسينطقها التطبيق.
* الناطق الايطالي لتحويل النص الى صوت لتعلم النطق و ميزة الصوت و الناطق الايطالي سوف تساعدك كثيرا في تعلم الايطالية 
* التصميم , التطبيق يتناسب مع جميع الشاشات من الشاشات الصغيرة الى اللوحات الالكترونية
* سرعة الاداء

صور داخل التطبيق