الاسبانية ببساطة – تعلم اللغة الاسبانية بالصوت‎

هل تريد تعلم الاسبانية بسرعة ؟ هل تريد تعلم الاسبانية باسهل طريقة ؟ هل تعجزعن التحدث الاسبانية ؟.
الاسبانية ببساطة تطبيق بسمح لك بتعلم و اتقان اللغة الاسبانية بابسط طريقة فهو يحتوي على امثلة تساعدك على فهم اللغة الاسبانية و ايضا يحتوي على اكثر من 30 قسم وكل قسم يحتوي على الكثيير من الكلمات و الامثلة للفهم بسهولة.
وقسم يضم مجموعة كبيرة من العبارات الاكثر استخداما في اللغة الاسبانية و مترجمة الى العربية , ادا كنت تريد اتقان اللغة الاسبانية فيجب ان تقوم كل يوم بتكرار العبارات وفهم الدروس جيدا وسوف تلاحظ تطور رائع في اتقان الاسبانية .
يضم التطبيق على قسم الناطق الاسباني الدي يحول كل ما تكتبه باللغة الاسبانية في الحقل النصي الى صوت لتعلم مهارة الاستماع و النطق وتوجد ميزة اخرى اضفناها الى التطبيق وهي خاصية الصوت تسمح لك بالضغط الى اي كلمة او عبارة وتسمع كيف تنطق ل تعلم الاسبانية بالصوت.
ويحتوي ايضا على قسم يضم مجموعة كبيرة من العبارات الاكثر استخداما في اللغة الاسبانية مترجمة الى العربية و اهم الكلمات الاسبانية ,ادا كنت تريد اتقان اللغة الاسبانية فيجب ان تقوم كل يوم بتكرار العبارات وفهم الدروس جيدا وسوف تلاحظ تطور كبير في التحدث بالاسبانية .

مميزات اخرى للتطبيق : 
* اضافة الصوت لتعلم كيفية نطق الكلمات و العبارات , فما عليك الان الا ان تضغط على الكلمة او العبارة التي تريد ان تسمع كيف تنطق وسينطقها التطبيق.
* الناطق الاسباني لتحويل النص الى صوت لتعلم النطق و ميزة الصوت و الناطق الاسباني سوف تساعدك كثيرا في تعلم الاسبانية 
* التصميم , التطبيق يتناسب مع جميع الشاشات من الشاشات الصغيرة الى اللوحات الالكترونية
* سرعة الاداء

صور داخل التطبيق